رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يترقب.. رابطة «بريميرليج» تجتمع اليوم لحسم مصير الموسم الحالي

الكابتن

تعقد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اجتماعها اليوم الجمعة، لمناقشة مصير الموسم الحالي، من "بريمرليج"، والذي توقف لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أنه سيتم مناقشة مصير الموسم الحالي، سواء باستئنافه وتحديد موعد لذلك، أو إلغائه، بالإضافة لمناقشة الجوانب المالية.

وأشارت التقارير، أنه في حال إلغاء الدوري، فسيتم إعلان نادي ليفربول بطلًا لـ "بريميرليج"، وتحديد الأندية الأربعة الأوائل في جدول الترتيب، بالإضافة لتحديد الصاعدين للدوري والهابطين.

وترغب أغلب أندية الدوري الإنجليزي، في إنهاء الموسم قبل نهاية يونيو المقبل، وذلك لتفادي المشاكل الخاصة بعقود اللاعبين المنتهية بنهاية الشهر ذاته، إلا أن الأمر يتوقف على موافقة 14 ناديًا على هذا القرار، لاعتماده من الرابطة.

يذكر أن مسابقة الدوري الإنجليزي قد توقفت الشهر الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، وتعليقها لأجل غير مسمى ، وذلك بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.

وكان نادي ليفربول متصدرا لجدول "بريميرليج" قبل التوقف، برصيد 82 نقطة ، متفوقا علي أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي بفارق 25 نقطة، حيث يحتاج الريدز 6 نقاط فقط للتتويج باللقب بصفة رسمية.