رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

"احذر يا زمالك".. الترجي بصدد التعاقد مع كارتيرون

الخميس 16/أبريل/2020 - 01:42 م
كارتيرون
كارتيرون
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير صحفية تونسية، أن إدارة نادي الترجي التونسي، وضعت الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك، على رأس أولوياتها للتعاقد معه في حالة رحيل المدرب الوطني معين الشعباني.

 

ووفقًا لصحيفة "الشروق" التونسية، فإن كارتيرون أصبح اسمه يتردد بقوة داخل فريق " باب سويقة" نظرا لنتائجه المميزة مع الزمالك الفترة الماضية، بجانب قدرته وبراعته التكتيكية، خلال مبارياته أمام بطل تونس سواء مع الأهلي أوالزمالك أو الرجاء البيضاوي المغربي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الزمالك، لم تحسم حتى الآن مسألة التجديد مع كارتيرون، نظرًا لاقتراب نهاية عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أدلى بتصريحات تليفزيونية في وقت سابق، أنه بصدد الدخول في مفاوضات مع المدرب الفرنسي من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

 

ويذكر أن كارتيرون قد نجح في قيادة الزمالك للتأهل إلى المربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا عقب تخطي عقبة الترجي التونسي بمجموع المواجهتين ذهابا وإيابا 3-2، بالإضافة إلى خطف لقب السوبر الإفريقي من الفريق ذاته بثلاثية مقابل هدف.

 

أما على المستوي المحلي فقد قاد المارد الأبيض أيضا للتتويج بلقب السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

 

وينتظر الزمالك مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سوف تقام في وقت لاحق، بعدما كان مقررا لها الأول من مايو المقبل ويوم 7 من الشهر ذاته، إلا أنه بسبب تفشي فيروس كورونا تم تأجيل المواجهتين لأجل غير مسمى.


ads