رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يطالب «الجبلاية» بتحديد مصير الدوري

عبدالظاهر السقا
عبدالظاهر السقا


طلب عبدالظاهر السقا مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، من مسئولي الجبلاية ضرورة حسم موقفهم من استكمال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020 من عدمه.

وقال السقا في تصريحات إذاعية:" الجميع يتحدث عن كيفية عبور الأزمة، سواء بتخفيض الأجور أو المرتبات، تواصلنا مع جميع الأندية، وهناك استجابة كبيرة من الأندية، حوالي 12 ناديا تجاوبوا معنا، ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد تزعم المقترح، لاتخاذ قرار واحد يخدم مصلحة الجميع سواء باستكمال الموسم أو الإلغاء".

وتسائل السقا:" هل يعقل أن يعمل مسئولي الجبلاية في اتجاه والأندية في اتجاه أخرى، لماذا لن يكون هناك نقطة اتفاق يلتف حولها الأندية، من سينفذ قرارات اتحاد الكرة ؟ بالتأكيد الأندية، لذلك لابد أن تجتمع المنظومة الرياضية بأكملها لمناقشة الوضع الحالي، حتى لا يتم اتخاذ قرارات تتحمل الأندية عواقبها".

وأتم تصريحاته قائلا:" نحن كرياضيين لابد أن يكون لنا الدور الفعال في الأزمة الحالية التي يشهدها الجميع بأكمله بسبب تفشي فيروس كورونا، على غرار نادي الوداد".

ويذكر أن مسابقة الدوري المصري تشهد توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى نهاية ابريل الجاري، كأجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في حالة من الذعر حول العالم بالإضافة إلى تأجيل الكثير من الفعاليات والمنافسات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا، ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتقام جميعها في صيف 2021.