رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (3).. النقاز يحكي لـ"الكابتن" عن بطاقة حمراء وحيدة وخروج غير مستحق

الكابتن

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية ولم يسبق أن كشفوها من قبل.

بطاقة حمراء وحيدة وإحباط بعد الخروج الأفريقي

حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك وفريق النجم الساحلي التونسي، تحدث عن أكثر المواقف التي لا يمكن أن ينساها خلال مشواره في الملاعب.

يقول ظهير الزمالك السابق " هناك العديد من المواقف واللحظات السعيد والحزينة في مشواري، لكن أكثر المواقف الحزينة التي ظلت محفورة في ذهني ولم أتمكن من نسيانها كانت لحظة حصولي على البطاقة الحمراء الأولى لي في مشواري مع النجم الساحلي وهو الطرد الوحيد في مسيرتي مع النجم".

وأضاف النقاز " حصلت على البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول من عمر مباراة فريقي أمام الملعب التونسي والتي أقيمت في أبريل 2016 ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري موسم 2015-2016، لقد بكيت بعدما تلقيت البطاقة الصفراء الثانية وخرجت من الملعب".

وتابع "هناك لحظة أخرى سيئة لا يمكن نسيانها، وكان ذلك بعد تعادلنا سلبيا مع مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية عام 2016، وكانت المباراة على ملعب الفريق الكونغولي الذي نجح في تحقيق التعادل الإيجابي في سوسة والتأهل، في مباراة الإياب أضاعنا العديد من الفرص السهلة قبل نهاية المباراة والتي كانت كفيلة بمنحنا بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة".

وعن المواقف السعيدة التي لا ينساها النقاز، قال " الفوز ببطولة الكونفدرالية مع فريقين مختلفين هما النجم والزمالك، والمشاركة في كأس العالم 2018 هي أسعد اللحظات في مسيرتي".