رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"التنس" وسيلة سيد معوض للتغلب على الحجر المنزلي "فيديو"

سيد معوض
سيد معوض

واصل سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، التغلب على فترة الحجز المنزلي التي يخضع لها الجميع حاليا، نظرا لتوقف النشاط الرياضي بمصر والعالم بأكمله، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر معوض فيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"، وهو يحرص على ممارسة كرة التنس، ولكن بطريقة مختلفة، حيث قام بتنطيق الكرة دون السقوط على الأرض نحو 110 مرات.


وكان معوض نجم الأهلي الأسبق ومنتخب مصر، قد نشر فى وقت سابق فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، مع نجليه قم من خلاله بفاصل استعراضي لمهارتهما مع بكرة مناديل، كنوع من المشاركة في تحدي البقاء بالمنزل، الذي انطلق بمشاركة نخبة من نجوم الكرة، للحد من انتشار وباء كورونا.

ويعيش العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر بسبب تفشي هذه الفيروس العين، والذي أدى إلى توقف جميع المسابقات المحلية والدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى البطولات العالمية والدولية والقارية ، والتي كان مقررا لها هذا الصيف، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكاس الأمم الأفريقية للمحليين ثم دورة ألألعاب الأولمبية مؤخرا طوكيو 2020، ليتم ترحيلهم جميعا للعام المقبل.