رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل بنزيما يؤكد تجديد عقده مع ريال مدريد حتى 2022

كريم ينزيما
كريم ينزيما

أكد كريم دزايري، وكيل أعمال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن موكله باقٍ في صفوف الفريق حتى صيف 2022.

 

وقال دزايري لإحدى القنوات الفرنسية: "بنزيما مدد عقده حتى 2022 بشكل رسمي، قبل لقاء مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن بنزيما كان عقده الحالي سينتهي في صيف 2021، ولكنه تم تمديد عقده لعام إضافي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بحلول عام 2022، سيتم بنزيما عامه الـ34، وبالتالي قد يفكر في الاعتزال، أو إنهاء مشواره في فريقه السابق أولمبيك ليون، والذي توج برفقته سابقًا بـ7 ألقاب.

 

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد لم يعلن تمديد عقد بنزيما؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتوقف النشاط الرياضي والحجر الصحي المفروض على الجميع في إسبانيا.

 

كما أكدت الصحيفة أن النادي الملكي يرى أن قيمة بنزيما تستحق أكثر من مجرد بيان بشأن تمديد عقده، نظرًا لما قدمه في مسيرته مع الفريق، مُشيرة إلى أن إدارة ريال مدريد كانت تخطط لإقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن هذا الأمر، خاصة أنه يعتبر ثالث قادة الفريق بعد سيرجيو راموس ومارسيلو، ولكنه تأجل بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وقضى بنزيما 11 موسمًا في ريال مدريد، لعب خلالها 501 مباراة، وسجل 241 هدفًا وقدم 119 تمريرة حاسمة، وتوج بـ18 لقبًا برفقة الفريق، وهي  4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية و3 سوبر أوروبي، ولقبان للدوري الإسباني، ولقبان لكأس ملك إسبانيا و3 ألقاب للسوبر الإسباني.