رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله جمعة يشارك متابعيه على انستجرام بـ « ستوري» خلال فترة الحجر

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة


واصل لالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التغلب على فترة الحجز المنزلي الذي يخضع له الجميع، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر عبدالله فيديو له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي استوري "انستجرام خلال تواجده فى سيناء، حيث يستمع إلى أغنية "النور مكانه فى القلوب"، للفنان مدحت صالح".


ويذكر أن مسابقة الدوري المصري تشهد توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى نهاية شهر أبريل الجاري، كأجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي.

ويعيش العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، متسببًا في وفاة أكثر من 114 ألف حالة، وإصابة أكثر من مليون و853 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى، مثل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، سوف يقامان عقب استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.