رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة مغربية: أزارو قد يكون وسيلة لانتقال مدافع الوداد للأهلي

محمد الناهيري
محمد الناهيري

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن الدولي المغربي وليد أزارو، قد يكون وسيلة لانتقال محمد ناهيري، مدافع الوداد البيضاوي إلى صفوف الأهلي، إذا ما وافق الجهاز الفني لممثل الكرة المصرية، على ضم ناهيري للفريق، من أجل تعويض أحمد فتحي.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن الأهلي سيكون مضطرًا لتسويق أزارو والأنجولي جيرالدو، خاصة أن اللاعبين خرجا من حسابات السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، من أجل التعاقد مع مدافع أيمن، في الوقت الذي شدد فيه الاتحاد المصري لكرة القدم على تحديد لائحة الأجانب بالأندية المصرية للموسم المقبل بأربعة لاعبين كأقصى تقدير.

ومن المقرر أن ينتهى عقد "ناهيري" مع الوداد بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إعلامية إلى اقتراب اللاعب من تجديد تعاقده مع النادي المغربي.

ويضم الأهلي بين صفوفه خمسة لاعبين أجانب وهم، التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي، والسنغالي أليو بادجي، والمالي أليو ديانج، والأنجولي جيرالدو، إضافة إلى المغربي وليد أزارو، المعار حاليًا إلى الاتفاق السعودي.

وكشفت الصحيفة عن أن التونسي وجدي كشريدة، لاعب النجم الساحلي، يزاحم محمد ناهيري، على للانضمام للفريق المصري، مشيرة إلى أن الثنائي معروض على مسئولى الأهلي. 

يذكر أن أحمد فتحي قد رفض مؤخرًا تجديد تعاقده مع الأهلي، قبل أن يوقع اللاعب عقدًا مع فريق بيراميدز.