رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

زى النهاردة .. الزمالك يهزم بطلى زامبيا والمغرب

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 02:22 م
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن
أشرف اسماعيل
طباعة

 

 

خاض الزمالك مباراتين في البطولات الأفريقية يوم 14 أبريل فاز في الأولى على نكانا الزامبي عام 2002 في دوري الأبطال وفاز في الثانية على حسنية أغادير المغربي عام 2019 في بطولة الكونفيدرالية .

 

2002 .. فوز على نكانا بهدفى وليد وحسام

 

في الرابع عشر من أبريل عام 2002 التقى الزمالك مع نكانا بطل زامبيا باستاد القاهرة في مباراة الذهاب بدور ال16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز الزمالك بهدفين سجلهما وليد عبد اللطيف وحسام حسن وأدار المباراة الحكم السوداني أحمد محمد صالح .

مثل الزمالك : محمد عبد المنصف وإبراهيم حسن " الحسن محمد " وبشير التابعي ومحمد كمونة ومحمود محمود وطارق السيد ووليد عبد اللطيف وتامر عبد الحميد " وائل القباني " ومحمد عبد الواحد وحسام حسن وفيليكس أبواجي "  جمال حمزة " .

 

2019 ..فوز على حسنية أغادير بهدف إبراهيم حسن

 

تأهل الزمالك للدور نصف النهائي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية  عام 2019 بعد فوزه على فريق حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف في مباراة العودة بدور الثمانية التي أقيمت يوم 14 أبريل باستاد الجيش بالسويس وأدارها الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز دي كارفاليو وكان الهدف الذي سجله إبراهيم حسن في الدقيقة 49 كافيا لتأهل الزمالك بعد أن إنتهت مباراة الذهاب في إغادير بالتعادل السلبي .

مثل الزمالك : محمود  جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وإبراهيم حسن " محمود عبد العزيز ق88 " وفرجاني ساسي " محمد إبراهيم ق 16 " وطارق حامد ومحمود كهربا " حميد أحداد ق 83 " ويوسف أوباما وخالد بوطيب .

 

ads