رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعديلات إدارية مكثفة داخل برشلونة بعد أزمة اختراق حسابات النادي

بارتوميو
بارتوميو

لم تنطفئ الثورة المشتعلة داخل نادي برشلونة الإسباني، على خلفية أزمة اختراق حسابات النادي من قِبل شركة رقمية تُدعي (I3 Ventures) للعلاقات العامة.

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تبادل اتهامات بين جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، وإميلي روسود، نائب الرئيس السابق، حول المتسبب في هذه الأزمة ودفع أموالًا طائلة وإهدارها من الميزانية العامة للنادي.

 

وكان إميلي روسود، نائب رئيس برشلونة المستقيل مع 6 أعضاء آخرين، قد أكد على وجود دليل لديه بشأن وجود سرقة واختلاس بخزينة النادي، ودفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures)، التي تعاقد معها النادي لتشويه بعض صور اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وكان النادي الكتالوني قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الإثنين، أكد خلاله اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، ضد نائب رئيس برشلونة السابق، إميلي روسود، بعد الاتهامات التي وجهها إلى مجلس الإدارة الحالية. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبعد ذلك، أعلن نادي برشلونة عن قرارات إدارية جديدة، والتي تضمن بعض التعديلات في مناصب المديرين، حيث تم تعيين جوردي مويكس نائبًا للرئيس للشؤون الاقتصادية، وبو فيلانوفا كنائب رئيس مؤسسي، واوريول توماس كنائب للرئيس للشؤون التجارية، ومارتا بلانا في منصب أمين مجلس المديرين، وديفيد بيلفر كمسؤول خزانة.

 

يذكر أن صحيفة «سبورت» الإسبانية بعض التفاصيل الجديدة بشأن تجاوزات إدارة برشلونة، من خلال التحقيق الذي تقوم به شركة "برايس ووترهاوس كوبرز". لمطالعة التفاصيل من هنا.