رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة .. الزمالك يفوز على فريقين من كينيا

الكابتن

 

حقق الزمالك إنتصارين على فريقين من كينيا في البطولات الأفريقية يوم 13 أبريل الأول على جورماهيا عام 1994 في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري والثاني على فريق السكر عام 2003 في دوري الأبطال .

 

1994 ..فوز صعب على جورماهيا

تأهل الزمالك لدور الثمانية في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1994 بعد فوزه  على جورماهيا الكيني بنتيجة 2-1 في مباراة العودة بدور ال16 التي أقيمت يوم 13 أبريل باستاد القاهرة وأدارها الحكم الأثيوبي علم أسفا وسجل الهدفين أحمد رمزي وخالد الغندور من ركلة جزاء وتفوق الزمالك في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 .

مثل الزمالك  : حسين السيد وحسين عبد اللطيف وطلعت منصور وهشام يكن وأشرف يوسف وخالد الغندور وإسماعيل يوسف وعصام مرعي وأحمد رمزي  وأسامة نبيه " نبيل محمود " وأيمن  منصور .

 

2003 .. فوز على السكر بثلاثية نظيفة

بدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2003 بمواجهة فريق السكر الكيني يوم 13 أبريل باستاد القاهرة في ذهاب دور ال32 التي أدارها الحكم الجزائري جاب الله تواتي وإنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبد الحليم علي وحازم إمام وحسام حسن .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد ووائل القباني ومحمد صديق وبشير التابعي وأحمد صالح وطارق السيد " حازم إمام "  وجمال حمزة وتامر عبد الحميد ومحمد أبو العلا وشيكابالا " حسام حسن " وعبد الحليم علي .