رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود جناح الاتحاد السكندري مرة أخرى للزمالك ؟ اللاعب يرد

الكابتن

كشف أحمد رفعت جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار للاتحاد السكندري، عن موقفه من العودة للأبيض أو الاستمرار مع الأخير الفترة المقبلة.

وقال رفعت في تصريحات تليفزيونية:" عقدي مع الاتحاد ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، سأعود لنادي الزمالك وأرى ما سيحدث".

وأضاف:" سأتحدث مع مسئولي الزمالك، إذ كان الفريق في حاجة فنية لي فأنا متواجد مع الفريق، أم غير ذلك سوف أتشاور معهم في حالة تلقي أي عروض للرحيل عن النادي".

وواصل جناح الاتحاد:" أحتاج للاستقرار الفترة القادمة، وذلك بعد عام ونصف إعارة لإنبي ثم الاتحاد السكندري، حققت خلالهما أرقام جيدة وأداء مميزا".

وأوضح:"أرفض العمل مجددا تحت ضغط ضرورة إثبات ذاتي، من أجل إرسال رسالة هامة لمسئولي الزمالك، بشهادة الجميع تركت بصمة مع إنبي ثم الاتحاد".

وأتم تصريحاته قائلا:"عند انتقالي لإنبي الفريق كان يحتل المركز الأخير بالدوري، واستطعنا تحقيق نتائج جيدة، أم الاتحاد فهو في مركز جيد بالدوري، ولدينا إصرار قوي على البقاء داخل المربع الذهبي مع استئناف النشاط".

وانضم أحمد رفعت للاتحاد قادما من الزمالك في صيف 2019 على سبيل الإعارة، حيث شارك خلال الموسم الجاري في ١٥ مباراة بكل المسابقات سجل خلالها ٤ أهداف وصنع ٦ آخرين.

ويذكر أن مسابقة الدوري المصري تشهد توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كأجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا، والتي تسبب في تأجيل الكثير من الفعاليات والبطولات العالمية والدولية والقارية خلال هذا الصيف، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا، ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتقام جميعها في صيف العام المقبل 2021.