رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تقرير بلجيكي وراء قرار فايلر بتأجيل ملف حراس المرمى

فايلر
فايلر


أغلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي ملف التعاقد مع حارس مرمي حتي نهاية الموسم الجاري رغم ترشيحات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عدة أسماء للتفاوض معها لتدعيم صفوف الأحمر بعد إعلان شريف إكرامي الرحيل بداية من الموسم القادم.

وجاء قرار المدير الفني بناء علي تقرير البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الذي قدم تصوره خلال الجلسة التي عقدها مؤخرا مع المدرب لبحث تصورات قائمة الموسم المقبل. 

وكشف مصدر مسئول للكابتن  أن يانكون مدرب الحراس أوصى بعدم حاجة الفريق لضم حارس مرمى جديد مؤكدا في تقريره اكتفائه بالثلاثي محمد الشناوي وعلى لطفي والناشئ  مصطفى شوبير.

 وأضاف المصدر ان توصية  مدرب الحراس  كان لها تأثير كبير علي قرارفايلر بغلق ملف تدعيم هذا المركز وتأجيل الحسم  في الصيف  لحين استئناف المسابقة والوقوف علي مستوي علي لطفي حال الحصول علي فرصته في اللعب خلال مباريات الكأس او الدوري. 

أوضح المصدر ان لجنة التخطيط طالبت من امير توفيق مدير التعاقدات أرجا أي مفاوضات مع الثلاثي احمد الشناوي حارس بيراميدز وعامر عامر حارس الانتاج الحربي ومحمود جاد حارس انبي الي الصيف بناء علي تعليمات الخواجة وضرورة إبلاغ الثلاثي بأن الأهلي مستمر في التفاوض ولكن سيكون في التوقيت المناسب.