رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برادلي: نكسة كوماسي الأسوأ في مسيرتي.. وتوقعت قطع رأسي عند العودة لمصر

الكابتن

تحدث الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن مباراة الفراعنة أمام غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عام 2014، حيث وصفها بأنها الأسوأ في مسيرته على الإطلاق.

وقال برادلي في حوار أجراه مع موقع "سبورتس إلسترايتد" الأمريكي " مباراة كوماسي والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري أمام غانا 6-1 هي الأسوأ في مشواري التدريبي، الكثير من الضغوط كانت على اللاعبين".

وأضاف " هذه المباراة تشبه كثيرا مباراة البرازيل وألمانيا في مونديال 2014، رأيت الحزن في جميع اللاعبين الذين كانوا يحلمون بالمشاركة في كأس العالم لأول مرة في تاريخهم".

وتابع " عقدت اجتماعا معهم في الفندق الذي تقيم فيه البعثة وأخبرتهم أنني كنت فخورا بهم كثيرا، وأنهم لم يكونوا في حالتهم خلال المباراة".

وواصل حديثه "كنت هناك ضغوط كثيرة لكن لا أحد يمكنه نسيان ما حققناه بالفوز في جميع المباريات في مرحلة المجموعات بينما كانت هذه المباراة هي الوحيدة التي تعرضنا فيها للخسارة طوال التصفيات، توقعت أن رأسي ستُقطع عند العودة إلى مصر".

وكشف المدرب الأمريكي، عن مطالبته للاعبين بالقتال في مباراة الإياب مؤكدا لهم أنه سيظل بجوارهم وسيقاتل بجانبهم على أمل قلب هذه النتيجة.