رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماني: «سأتقبل عدم التتويج بالبريميرليج.. حياة الناس أهم»

ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث السنغال الدولي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية حرم فريقه من التتويج بلقب البريميرليج في نسخته الحالية، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقال ماني في تصريحات صحفية لموقع TalkSPORT": "لم نتوج بعد أقوم بعملي، أحب كرة القدم وأريد الفوز على أرض الملعب".

وأضاف: "الانتصار فقط ليس هدفي بل حصد الكؤوس والألقاب هدف الجميع داخل النادي هذا ما أريده، ولكن مع هذا الوضع ، مهما حدث فسأتفهم الأمر".

وواصل زميل محمد صلاح:"لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لليفربول، لكنه كان أكثر صعوبة بالنسبة لملايين الأشخاص حول العالم، بعض الأسر فقدت أشخاص من ذويها، وهذا هو الوضع الأكثر تعقيدا".

وأتم:"لكن بالنسبة لي، إنه حلمي وأريد الفوز به هذا العام، لكن إذا لم يحدث كذلك، فسأقبل، إنه جزء من الحياة، آمل أن نفوز بها العام المقبل".

ويذكر أن ليفربول يتربع على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتبقى للريدز 6 نقاط فقط للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 عامًا.

وتسبب فيروس كورونا في إيقاف الكثير من النشاطات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية حول العالم، بالإضافة إلى المسابقات الرياضية والبطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكأس الأمم الأفريقية للمحليين ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتقام جميع هذه البطولات في صيف 2021.