رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
فولهام
3
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
ليفربول
1
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
انتهت
1
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
أسوان
1
المصري البورسعيدي

السلة يوضح مصير بطولتي العالم تحت 17 سنة في ظل أزمة كورونا

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:05 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
 

قال العميد وائل لطفي مدير المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة، أن الاتحاد الدولي للسلة لم يخطر حتى الآن نظيره المصري بشأن تأجيل أي بطولات دولية أو تغيير مواعيدها.

 ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العالم لناشئات كرة السلة تحت 17 سنة، التى تقام فى الفترة من 15 إلى 17 أغسطس المقبل، برومانيا حيث يقع منتخبنا فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات كوريا وكندا وإيطاليا.

 فيما يشارك منتخب مصر للناشئين تحت 17 عاما في مجموعة قوية مع منتخب كندا وايطاليا واستراليا، بكأس العالم للناشئين ومن المقرر إقامة البطولة خلال الفترة من 4 وحتى 12 يوليو المقبل في بلغاريا.

وقال لطفي في تصريحات خاصة " الاتحاد الدولي لم يخطرنا بأي تأجيل لكن من المتوقع أن يتم ترحيل البطولات لعدة أشهر، لحين الانتهاء من أزمة كورونا ".

وتابع " قد تعتذر دول عن المشاركة في حالة إقامة بطولات العالم في موعدها، لذلك الأقرب التأجيل لكن حتى الآن لا يوجد قرار رسمي من الفيبا".

وبشأن استكمال الموسم المحلي أو الإلغاء ، قال لطفي أن الأقرب هو استكماله بعد عودة النشاط الرياضي و الانتهاء من أزمة كورونا لكن مجلس الإدارة ينتظر توجيهات وزارة الرياضة و مجلس الوزراء لاتخاذ القرار.


ads