رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس حدد سعر بيع رونالدو لإنهاء أزمة كورونا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ذكرت بعض التقارير الصحفية صباح اليوم الاثنين، أن نادي يوفنتوس الإيطالي لازال يبحث عن مخرج لحل أزمته الاقتصادية بسبب فيروس كورونا.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن في وقت سابق، إصابة ثلاثة من لاعبيه، هم الأرجنتيني باولو ديالا، الفرنسي بليز ماتويدي، والإيطالي دانييل روجاني.

وكان التقارير أكدت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقادة الفريق اتفقوا على تخفيض رواتبهم لحل الأزمة الاقتصادية، لكن التقارير لم تكتفي بذلك ووضعت رونالدو خارج أسوار اليوفي هذا الصيف لحل الأزمة.

وأشارت صحيفة "موندوديبورتيفو" الإسبانية، أن اليوفي بالفعل حدد بيع سعر رونالدو حيث مستعد للتفاوض مع الأندية بداية من 60 مليون يورو أي أقل ب 40 مليون مما دفعه النادي عندما أتم التعاقد مع من ريال مدريد الإسباني في صيف 2018.

ويرى النادي أن الراتب الذي يقدر بـ 31 مليون يورو سنويًا الذي يتقضاه رونالدو، سيحل العديد من المشاكل حال رحيل اللاعب.

وتُعد إيطاليا من أكثر الدول تضررًا بفيروس كورونا من حيث عدد الوفيات، حيث سجلت أكثر من 15 ألف حالة وفاة، وإصابة أكثر من 128 ألف شخص حتى الآن.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 69 ألف حالة، وإصابة أكثر من مليون و274 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.