رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاوتارو مارتينيز يحسم موقفه من تجديد عقده مع إنتر

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

حسم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، موقفه بشأن تجديد عقده رفقة الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى محاولات إدارة إنتر لإقناع لاوتارو بتجديد عقده، لمنعه من الرحيل والانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، الراغب في ضمه الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن لاوتارو يرى أن العرض الذي قدمته إدارة إنتر للتجديد غير كافٍ، وهو يقتضي بحصوله على 4 ملايين يورو سنويًا، ولكن اللاعب طلب الضعف.

 

وأوضحت الصحيفة أن لاوتارو ينوي خوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر، نزرًا لعدم نيّته في خسارة المزيد من الأموال مع النيراتزوري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن لاوتارو تلقى العديد من العروض الضخمة، مُبرزة عرض برشلونة الإسباني الذي يُقدر قيمته بـ7 ملايين يورو، أما تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين فقد قدما عرضين بقيمة 10 ملايين يورو، من أجل ضم اللاعب.


ويُعد لاوتارو مارتينيز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها برشلونة، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، الراغبة في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
   

وانضم المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ22 عامًا، إلى صفوف إنتر في يوليو 2018، واستمر في أن يصبح مهاجم الفريق الأول بلا منازع في النصف الأزرق من مدينة ميلان.