رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

في رسائل مثيرة للجدل.. الجزائري بلعمري يفتح النار على إدارة الشباب السعودي

السبت 04/أبريل/2020 - 02:44 م
جمال بلعمري
جمال بلعمري
أحمد فهمي
طباعة

أثار المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري، لاعب الشباب السعودي، الجدل، وذلك بعد نشره عدة رسائل إلى أحد مسئولي الإدارة بالنادي، بسبب العديد من الأزمات التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال بلعمري، في عدة تدوينات عبر خاصية الحالية اليومية عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، حيث بدا وكأنه يخاطب شخصًا ما بإدارة نادي الشباب: "تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص ! ادفع وجيب والفواتير".

وتابع: "تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر علشان يبيعونك".

وواصل بلعمري حديثه: "تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم منك. تبغى أطلع وأصرح أني أبغى أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله وإذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء".

وأضاف: "لا وفترة العلاج التي كانت أعالج فيها الحين صارت غياب".

وأنهى المدافع الجزائري، رسالته قائلًا: "ما أبغي استعطف معايا أحد. وعارف أنك تطلع أنت الصح وأنا المخطىء في نظر الجمهور، زى كل مرة طبعًا. لكن الحق يبين إذا مو معي مع لاعب ثاني لأنى ماني الأول، وما راح أكون الأخير.. الله يصبر الجمهور بس أنا مجرد لاعب يجى اليوم وين أمشي زيي زي أي لاعب".

ومن المؤكد، أن تضع تلك التصريحات، حدًا لتواجد اللاعب مع فريق الشباب، وتفتح الباب، أمام أندية سعودية أخرى، من التعاقد مع بلعمري، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وسبق للدولي الجزائري تقديم اعتذاره إلى إدارة ناديه واللاعبين وكافة الجماهير بعدما غاب أكثر من مرة عن تدريبات فريقه.  






ads
ads