رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ليفربول يحدد 4 بدائل حال رحيل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكر تقرير موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أن نادي ليفربول بدأ في تحديد بدائل لرحيل نجمنا المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف الفريق المحتمل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

العديد من التقارير الصحفية خلال الأشهر الماضية بل من الموسم الماضي، ربطت صلاح بالانتقال إلى الليجا الإسبانية عبر بوابة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

وتوقع تقرير إيكو، رحيل صلاح الذي تألق مع الريدز خلال الثلاث سنوات الماضية منذ انضمامه في صيف 2017 من صفوف روما الإيطالي وسطر اسمه في تاريخ العملاق الإنجليزي.

صلاح وصل للهدف رقم 70 له في الدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ أسابيع في أخر لقاءات الريدز بالبريميرليج أمام بورنموث قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحدد التقرير 5 لاعبين مرشحين لخلافة صلاح صاحب الـ 28 عامًا والذي قد يتخذ خطوة في مستقبله الموسم المقبل.

البداية كانت مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يعتبر رقم 1 في خلافة صلاح.

صاحب الـ 21 عامًا واحد من أفضل المهاجمين والأجنحة في العالم، أيضًا يعتبر مطمع للنادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

الخيار الثاني هو جناح بروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو والذي بات هدف للعديد من الأندية الأوروبية على رأسهم مانشستر يونايتد، ويأتي الخيار الثالث مع الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح النادي الكتالوني والذي أبدى الألماني يورجن كلوب اهتمامه بضمه خلال الصيف المقبل وفقًا لتقارير الأسابيع الماضية.


ويضع ليفربول خيارات أخيرة بإمكانية التعاقد مع الدبابة البشرية أداما تراوري جناح ولفرهامبتون، أو الاعتماد على الشاب الأيسر ولاعب شباب الريدز هارفي إليوت.