رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. «فيتوريا» يضع شروطًا لتجديد عقده مع النصر السعودي

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مخاطبة إدارة نادي النصر السعودي، للبرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القد بالنادي، من أجل تجديد عقده لموسمين مقبلين على الأقل، 

وذكرت صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية، نقلًا عن مصادر بالنصر، فإن المدرب البرتغالي منح النصراويين، موافقته المبدئية، مرفقة ببعض الشروط لتجديد تعاقده مع النادي.

وأوضح المصدر، أن أبرز اشتراطات "فيتوريا"، تمثلت في رغبته بتدعيم صفوف الفريق، بلاعبين أجانب ومحليين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر، تسعى إلى تجديد عقد المدرب البرتغالي، من أجل خلق الاستقرار الفني للنادي العاصمي، حيث يحظى فيتوريا بقبول كبير وثقة لدى جماهير وإدارة النصر، بسبب التطور اللافت في أداء الفريق، وتصاعد مستويات اللاعبين، بشكل لافت منذ استلامه زمام الأمور الفنية في النصر، منتصف الموسم الماضي.

وكان فيتوريا قد تولى مهمة تدريب النصر، في يناير من عام 2019، خلفًا للأوروجواياني دانييل كارينيو، حيث تمكن من قيادة الفريق، نحو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى لقب كأس السوبر السعودي.

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية، قد أعلنت في وقت سابق، تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، حتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد.