رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
إنبي
0
الإسماعيلي
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
سموحة
0
المصري
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
طلائع الجيش
0
وادي دجلة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
حرس الحدود
الدوري الإنجليزي
19:00
أستون فيلا
شيفيلد يونايتد
الدوري الإنجليزي
21:15
وولفرهامبتون
مانشستر سيتي
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
بولونيا

ثريا محمد تتحدث لـ «الكابتن» عن موقفها بعد انتهاء عقدها مع الأهلي

الأحد 29/مارس/2020 - 04:49 م
ثريا محمد
ثريا محمد
دينا نبيل
طباعة

أكدت ثريا محمد لاعبة الأهلي ومنتخب مصر لكرة السلة، انها تواصل التدريبات المنزلية رغم إيقاف النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا.

وكشفت لاعبة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي عن موقفها من البقاء في النادي الأهلي في ظل انتهاء عقدها بنهاية الموسم الجاري.

وقالت ثريا في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" : لم أجدد عقدي حتى الآن مع الأهلي، لا يمكنني الحديث عن العروض حاليًا لكنني أرغب في التركيز مع الأهلي في الفترة المتبقية من عقدي و احترم التعاقد حتى نهايته رغم توقف النشاط.




وتابعت " في حالة تلقيت عرضًا احترافيًا في الخارج بالتأكيد سأفكر فيه بشكل جدي لأن الاحتراف الخارجي حلمي وطموحي الأكبر"

وأضافت ثريا محمد أن الرؤية غير واضحة بشأن استكمال الموسم أو الغاء النشاط هذا الموسم، متمنية أن يتحسن الوضع وأن يتم السماح للفرق الرياضية بالعودة للتدريبات في الأندية حتى يحافظ اللاعبون على لياقتهم.

وواصلت " كل يوم أحمس نفسي وأحاول أن أتحلى بالتفاؤل وأقول لنفسي أن الأزمة ستنتهي ، لكن بعد متابعة الأخبار وعدد الحالات المصابة وعدم التزام البعض بالبقاء في المنزل أشعر أن الأمر سيتطلب المزيد من الوقت لينتهي".

وعن الحظر المنزلي قالت ثريا " مدرب اللياقة البدنية للفريق أرسل لنا برنامجًا خاصًا لنسير عليه، ويتواصل معنا أون لاين لمتابعة التدريبات و متابعة البرنامج الغذائي المحدد لنا".

وأشارت " من ضمن التعليمات أن الوجبات الجاهزة و الديلفري أمر ممنوع تمامًا من أجل الحفاظ على الوزن و تجنب الإصابة  بكورونا".

وطالبت ثريا محمد الجميع بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، بعدم الخروج إلا للضرورة القصوى و تجنب لمس الأسطح و تطهير وتعقيم اليدين بشكل دائم وتجنب مصافحة أي شخص باليد".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة السلة قد اختار لاعبة الأهلي ضمن أفضل 10 لاعبات على مستوى العالم بمنافسات 3*3 خلال العام المنقضي.


ads