رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤمن زكريا لـ" الكابتن": الأهلي نسيني خلاص

الكابتن

يمر مؤمن زكريا  لاعب النادي الأهلي بحالة نفسية سيئة جراء التجاهل الذي يواجهه من قبل مسئولي القلعة الحمراء، وتواصل اللاعب مع صديقه حسام غالي الذي نصحه بالمواجهة والتحدث مع المسئولين إلا أن اللاعب فضّل الصمت لوقت لاحق.

حسام غالى لم يرض بالأمر وحاول لفت الانتباه عن طريق السوشيال ميديا للنظر لحال مؤمن زكريا.

وحاول "الكابتن" التواصل مع اللاعب وقال مؤمن زكريا في تصريحات خاصة، أنه حزين للغاية وأنه لم يكن يتوقع كل هذا التجاهل والنسيان من مسئولي النادي الأهلي.

وأضاف اللاعب بصوت حزين "الأهلي نسي مؤمن زكريا ومكنتش متوقع كل هذا التجاهل".

وكشف زكريا أنه حتى الأن لم يحصل على مستحقاته الماليه  لدى النادي الأحمر علاوة على عدم الحصول على تكاليف علاجه كاملة حتى الأن مشيرا إلى أنه لم يحصل سوى على 600 ألف جنيه فقط ، والمبلغ لن يغطي ربع تكاليف رحتله العلاجية.

وتابع زكريا أن لاعبي الأهلي كثيرا ما يطمئنوا عليه هاتفيا لمعرفة حالته الصحية، الأمر الذي لم يجده من المسئولين.

علق حسام غالي، مدير الكرة السابق بالأهلي ومدير الكرة الحالي بنادي الجونة، على أزمة مؤمن زكريا، لاعب الأهلي بعد المشكلة الصحية التي تعرض لها وتسببت في ابتعاده عن الملاعب.

ونشر قائد الأهلي السابق صورة له مع مؤمن زكريا عبر حسابه على انستجرام قائلا "مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا".

وكان مؤمن زكريا قد أكد في تصريحات تليفزيونية أمس أنه يشعر بالضغوط، موضحًا أنه على تواصل دائم مع عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق الذي يحرص على الاطمئنان عليه .

ويعاني مؤمن زكريا من مرض نادر، يصيب الجهاز العصبي الحركي تسبب في ابتعاده عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

يذكر أن وزارة الرياضة قد وافقت في وقت سابق على صرف النادي الأهلي 600 ألف جنيه كدفعة أولى للمساهمة في علاج مؤمن زكريا من المشكلة الصحية التي تتطلب سفره باستمرار للعلاج بالخارج.