رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الجبلاية يكشف مصير معاري الأهلي والزمالك

الخميس 26/مارس/2020 - 03:08 م
الجبلاية
الجبلاية
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف مسئولو اتحاد الكرة مصير اللاعبين المعاريين خلال هذا الموسم، خاصة بعد غموض موقف الدوري المصري من العودة مجددا خلال الفترة المقبلة، بسبب فيروس كورونا القاتل.

واستقر مسئولي الجبلاية، على استمرار اللاعبين المعارين محليا مع انديتهم دون أي تعديل، انتظارا لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى، وانتهاء الموسم الكروي الحالي.

ويمتلك الأهلي والزمالك عدداً كبيراً من اللاعبين المعارين لأندية أخرى هذا الموسم، فالزمالك لديها الثلاثي أحمد رفعت ورزاق سيسيه للاتحاد السكندرى، ومحمد أشرف روقة لإنبي.

أما غريمه التقليدي الأهلي يمتلك السابعي صلاح محسن وناصر ماهر وفوزي الحناوى لسموحة، وعمار حمدي لطلائع الجيش، وأكرم توفيق وأحمد ياسر ومحمود الجزار للجونة.

ويذكر أن اللجنة الخماسية للجبلاية، قد قررت يوم أول أمس الثلاثاء، تمديد فترة تجميد النشاط الرياضي لمدة أسبوعين إضافيين، بناء على قرارات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من الدوريات الأوروبية والمسابقات المحلية والعالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكاس الأمم الأفريقية للمحليين، وأخيرا دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتقام جميعها في صيف 2021.

ads