رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عنتر يكشف عن تفاصيل جديدة فى انتقاله للزمالك

محمد عنتر لاعب وسط
محمد عنتر لاعب وسط الزمالك




كشف محمد عنتر لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، عن كواليس انتقاله من نادي الأسيوطي إلى القلعة البيضاء رغم اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي في نفس الفترة. 

وأوضح محمد عنتر، أن عدلي القيعي عقد  جلسة مع مسئولي الأسيوطي قبل غلق باب القيد بـ24 ساعة فقط وتم الاتفاق على كل التفاصيل. 

وتابع: عدلي القيعي قام بإجراء مكالمة هاتفية مع رئيس الأهلي محمود الخطيب قبل توقيع العقود وإنهاء الصفقة، لكن يبدو أن الأخير كان نائما أو منشغلا فلم يرد، فتم تأجيل كل شيء إلى اليوم التالي. 

وواصل:"في هذه اللحظة تدخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأجرى اتصالا بمسئولي الأسيوطي وأخبرهم بأنه يريد ضمي للزمالك، وأرسل في منتصف الليل أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف لإنهاء المفاوضات". 

وأشار إلى أنه عندما رأي أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف أخبرهما بالموافقة على الانتقال للزمالك وذهبت إلى مقر النادي الأبيض لمقابلة مرتضى منصور. 

وواصل:"كنت قد وقعت لنادي الزمالك من قبل في جلسة قديمة مع إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى لكن لم يتم الاتفاق على الأمور وبقيت العقود معهما". 

وأنهى لاعب الزمالك:"مرتضى منصور أرسل قيمة الصفقة كاملة نقدا إلى إدارة الأسيوطي، بينما كان عرض الأهلي دفع 13 مليونا على جزءين، بأن يتم دفع النصف نقداً والنصف الآخر لاحقاً".