رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتى يصدم باريس سان جيرمان بشأن مستقبل محرز

رياض محرز
رياض محرز

لا توجد نيّة لدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتفريط في خدمات النجم الجزائري رياض محرز، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن رياض محرز تلقى عروضًا كثيرة من قِبل بعض الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقدم باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات محرز في الصيف المقبل.

 

من جانبها، اتخذت إدارة مانشستر سيتي قرارها النهائي بشأن مستقبل محرز، وهو رفض كافة العروض المُقدمة له، وعدم الموافقة على بيعه.

 

وأبرزت الصحيفة تصريحات مصدر في مانشستر سيتي، قائلًا: "صحيح، هناك اهتمام من جانب بعض الأندية لضم محرز، لكن ليس لدينا نية لرحيله".

 

وأضاف المصدر: "رياض أخبر مدربه بأنه سعيد مع الفريق، ويشعر أنه وجد مكانه في التشكيلة، رغم عدم استقراره في القوام الأساسي".

 

وأكد: "لن نناقش أية عروض حتى العام المقبل على أقرب تقدير".

 

وكان النجم الجزائري، صاحب الـ29 عامًا، قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي.

 

وشارك رياض محرز في 81 مباراة رفقة مانشستر سيتي في مختلف البطولات، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 26 أخرى.

 

جدير بالذكر أن العالم يشهد في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 16 ألف حالة، وإصابة أكثر من 380 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

                  

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض حتى إشعار آخر.

                  

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.