رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أيمن منصور: حسام أفضل مدير فنى وكينو زهق من الدورى المصرى

كينو
كينو

حمل أحمد أيمن منصور ظهير أيمن فريق بيراميدز، المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر مسئولية فقدان لقب كأس مصر الموسم المنصرم.

وقال أحمد منصور في تصريحات تليفزيونية: فوجئنا بـ"ديسابر يخبرنا قبل المباراة النهائية بيوم وتحديدا في المحاضرة أننا سنلعب 4-1-4-1، دونجا كان تائها بسبب هذه الطريقة ولم يعرف أين عليه أن يضغط.

وأضاف: ديسابر لم يكن مدربا يتحدث عن اللاعبين ولا يتفاعل معاهم، لم أشعر براحة نفسية معه وطلبت من الإدارة السماح لي بالرحيل، لكنه رفض ذلك، لا أعرف هل لاقتناعه بقدراتي أم كان يريد مضايقتي.

وتطرق للحديث عن زميله السابق البرازيلي كينو: اللاعب استطاع أن يحدث الفارق لصالحنا خلال منافسات الدور الأول الموسم المنصرم.

وواصل:" كينو زهق من الدوري المصري وكثرة الضرب والتدخلات القوية التي تعرض لها، والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في تراجع مستواها بشكل كبيرا جدا أثناء الدور الثاني".

وأكمل: اللاعب كان منزعجا للغاية بعد مباراة الإسماعيلي بسبب رقابة باهر المحمدي، حيث اعتادت الفرق تخصيص لاعب لمراقبته، كينو أخبرنا بأنه كان يتوقع الدوري المصري أسهل من ذلك بكثير، ويستطيع مراوغة من يقابله.

أما أحسن مدير فني تعامل معه نجم بيراميدز أشار إلى أن حسام حسن هو الأفضل والأقرب له، حسام شاهدني وقتما كنت في الداخلية وأراد ضمي للاتحاد السكندري الذي كان يشرف على تدريبه، وبعد انتقاله لتدريب المصري قام بضمي هناك.

وأردف لاعبب بيراميدز: "غضب مني عندما رحلت عن المصري وانضممت إلى بيراميدز، قبل أن نعمل معا مجددا في بيراميدز".

واختتم تصريحاته قائلا:"لا أعرف سبب رحيله عن بيراميدز، ليس لدي علم بالتفاصيل".

ويذكر أن مسابقة الدوري الممتاز تشهد حاليا فترة توقف بقرار مجلس الوزراء بعد التشاور مع اللجنة الخماسية للجبلاية، لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من المسابقات المحلية والدوريات الأوربية والبطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكاس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، حصدها من 9 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم.