رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجل شوبير لإكرامى: كان حلمى أن أتدرب معاك

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

وجه مصطفى شوبير، نجل أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق والحارس الصاعد، رسالة هامة لشريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء، والذي قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، نظرا لرغبة المدرب السويسري رينيه فايلر عدم التجديد له نهائيا.

وكتب نجل شوبير عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": كان حلما ومن أحلامي إني أبقى جمبك فى تمرينة واحدة بس ومش عايز حاجة تانى، كنت أسمع دايما إني هقابل حد جدع بس الكلام اللى بيتقال ده طلع ولا حاجة بالنسبة للى شوفته منك يا كابتن شريف، يمكن أنا دايما أقولك كده".

وأضاف:" أنت دايما بالنسبة ليا أخويا الكبير وأبويا وصاحبى، ومن أكتر الناس اللى وقفت جانبي وجانب أى حد، لأن أنت فعلا أجدع صاحب وأخ ممكن الواحد يتعامل معاهم ولسه الموسم مخلصش ومتمناش إنه يخلص عشان لحظة قبل ما تبقى صعبة عليك هتبقى صعبة علينا إحنا أكتر، وإن شاء الله تشيل إفريقيا، ربنا معاك ويكرمك يا كابتن شريف وإلى لقاء آخر إن شاء الله، وحش إفريقيا".


ويذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قد أبلغوا إكرامي بعدم التجديد له بسبب رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر في رحيله وخروجه نهائيا من حساباته الفنية المرحلة المقبلة.

 

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصار وتعادل يتيم، بينما لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام في وقت لاحق،عقب عودة النشاط الرياض مرة أخرى.

 وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا فترة تجميد النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والتي تسبب في مقتل المواطنين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات والمسابقات القارية والعالمية والدولية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.