رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور ينضم لحملة توعية الجماهير بخطورة فيروس كورونا

إمام عاشور
إمام عاشور

وافق إمام عاشور، جناح نادي الزمالك، على الانضمام لقائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في حملة تحدي المناديل، لتوعية الجماهير بخطورة فيروس كورونا القاتل، مطالبهم بضرورة البقاء في المنازل.

ونشر عاشور فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":" حيث استخدم معقم اليدين ثم بدأ في استعراض مهاراته معلناً التحدي لأحمد عيد ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدي.


يذكر أن مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، قد أعلن يوم السبت الماضي، بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، إيقاف النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية وجميع دوريات قطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية المختلفة، لمدة أسبوعين كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من الدوريات الأوروبية، والبطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الأفريقية للمحليين، لتقام جميعها الصيف القادم 2021.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، سوف تقامان لاحقا عقب عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.