رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع الأهلي يعلن تكلفه برعاية 20 أسرة من متضرري «كورونا»

الأهلي
الأهلي


وافق ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، على قبول تحدى الخير وهو التحدي الذي أطلقه العديد مؤخرا من نجوم الرياضة والفن، كنوع من الدعم المعنوي والنفسي لكافة الأسر المتضررة من فيروس قاتل القاتل، والتي ليس لها مصدر دخل ثابت.

وقال ياسر إبراهيم عبر حسابه على إنستجرام: قبلت تحدى على معلول، وسأتكفل بـ20 أسرة لمدة شهر، وبتحدى حمدي فتحي والمهدي سليمان وعبد الله بكرى".


ويذكر أن مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، قد أعلن يوم السبت الماضي، بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، إيقاف النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية وجميع دوريات قطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية المختلفة، لمدة أسبوعين كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من الدوريات الأوروبية، والبطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها الصيف القادم 2021.

ويتربع الأهلي حاليا على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصارا متتاليا، وتعادل وحيد كان أمام سموحة بهدف لكل منهما قبل توقف الدوري، بينما لا يعرف حتى الآن لأحمر طعم الهزيمة.

ولا يزال الأهلي يمتلك مباراة مؤجلة أمام إنبي، سوف تقام لاحقا مع عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.