رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: الاتفاق السعودي يريد ضم أزارو نهائيًا من الأهلي

وليد أزارو
وليد أزارو

أفادت تقارير مغربية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتفاق السعودي، بصدد الدخول في مفاوضات رسمية مع نظيرها الأهلي المصري، من أجل شراء المهاجم المغربي وليد أزارو بشكل نهائي.

ووفقا لما ذكرته صحفية المنتخب المغربية، فان العقد المُبرم بين الاتفاق والأهلي لا يشمل بند شراء العقد مقابل دفع مبلغ معين لكن النادي السعودي يرغب وبقوة في الإبقاء على اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

ويأتي تفكير إدارة الاتفاق في الحصول على خدمات المهاجم بشكل نهائي، بعد استعادة جزء كبير من مستواها مؤخرا، وتسجيل  3 أهداف وصنع هدف منذ أن انتقل للفريق يناير الماضي.

وكان الأهلي قد وافق على رحيل أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى الاتفاق وذلك من أجل إفساح المجال لقيد المهاجم الجديد أليو بادجي.

ويذكر أن أزارو قد حصول على لقب هداف الدوري المصري موسم 2017-2018، مسجلا 18 هدفا، فضلا عن قيادة الأهلي للتتويج بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخه.

ويذكر أن فيروس كورونا القاتل والذي أودى بحياة الملايين من المواطنين، قد تسبب مؤخرا في إيقاف وتعليق العديد من المسابقات العربية والعالمية والدولية والإفريقية والأوروبية، منها الدوري السعودي بالإضافة لكأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا وأمم أفريقيا للمحليين، ليقامان جميعا خلال الصيف القادم 2021.