رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد أزارو يثير أزمة داخل الأهلي

الكابتن

دخل نادي الإتفاق السعودي، في مفاوضات مع النادي الأهلي المصري، بشكل شفهي للحصول على خدمات المهاجم المغربي وليد أزارو إلى صفوفه بصفة نهائية.

 

وعقد أزارو لمدة 6 أشهر فقط للنادي السعودي، لا يتضمن بند الشراء بعد نهاية مدته .

 

وتنوي إدارة الاتفاق التقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل هذا الأمر نظرًا لرغبتها الجامحة في استمرار اللاعب ضمن صفوفها .

 

وسجل أزارو، الذي التحق بالدوري السعودي خلال شهر يناير الماضي، حضورا متميزا، حيث سجل للإتفاق 3 أهداف وصنع هدفا آخر، وحصل على ضربة جزاء، وهدد مرمى الخصوم 7 مرات، كما مرر 91 تميرة ناجحة.

 

وعلم الـ" الكابتن " أن إدارة النادي الأهلي بين نارين في ظل مطالبة جماهيرها بإستعادة المهاجم المغربي في ظل تألقه مع النادي السعودي ، من جهة، والأخرى في الإغراءات المادية التي تقدمها إدارة الإتفاق السعودي ، للحصول على خدماته بشكل نهائي .

 

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، اجتماعا مع ثنائي الأهلي أحمد فتحي ووليد سليمان اللذين تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري لحسم موقفيهما.

 

يأتي اجتماع اللجنة الذي سوف يجري في حضور كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، للتأكيد على التقدير الكامل لما قدماه للأهلي علي مدار سنوات طويلة .

 

وستتم مناقشة التجديد مع حسام عاشور وشريف إكرامي أيضًا، حيث كان عاشور وإكرامي وفتحي ووليد نماذج للعطاء والإخلاص، فضلاً عن سلوكهم المميز الذي يشهد به الجميع داخل وخارج الملعب.

 

وبدأت اللجنة أول اجتماعاتها اليوم مع كل من أحمد فتحي ثم وليد سليمان، ويكون الاجتماع الثاني للجنة غدا مع شريف إكرامي وحسام عاشور.