رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب إنبى يرفض عرض الزمالك من أجل عيون الأهلى

الكابتن

رفض محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف إنبي، العرض المقدم من قبل نادي الزمالك، للعب ضمن صفوفه الموسم المقبل.


وأكد شريف في تصريحات خاصة لـ " الكابتن " أنه لايمتلك حق التفكير في أي عروض، كونه مرتبط بعقد ممتد مع النادي الأهلي.

 

وبسؤاله عن أن ارتباطه بعقد هو السبب الوحيد لرفض العقد، قال لا ولكني أعشق فاتلة النادي الأهلي، وفي انتظار إنهاء فترة الإعارة للعودة للقلعة الحمراء ومن ثم ارتداء فانلة الأهلي من جديد.

 

ويتمنى اللاعب العودة للنادي الأهلي خاصة في ظل تطور مستواه الفني مع إنبي وتحقيق نتائج طيبة حيث ينافس اللاعب على لقب هداف الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وفي السايق ذاته استفسر محمد شريف عن مصيره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة خاصة أنه تلقى عرضا للرحيل رسميا لصفوف إنبي في الموسم الجديد فضل عن عرض آخر من أندية الدوري السعودي.

 

شريف أجرى اتصالا هاتفيا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل حسم مصيره خاصةً في حالة إلغاء المسابقة حتى يتسنى له تحديد وجهته المقبلة.

 

مدير الكرة بالأهلي أكد للاعب أن السويسري رينيه فايلر طلب تقريرا عن كل لاعب معار وهناك رغبة من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لعودة الكثير من المعارين بعدما أشادت بمستواهم، ولكن ما زال المدير الفني يدرس المراكز التي يحتاج إليها في الفترة القادمة.

 

ويخشى اللاعب من تأجيل مصيره حتى آخر لحظة مما يفسد عليه العروض المغرية المقدمة إليه للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم.