رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة فرجانى ساسى لمتابعيه بشأن الوقاية من فيروس كورونا (فيديو)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حرص التونسي الدولي فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك ومنتخب تونس، على توجيه رسالة هامة  لمتابعيه بشأن كيفية الوقاية من فيروس كورونا القاتل.

وقال "ساسى" في فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "حبيت أذكركم بخطورة فيروس كورونا وسرعة العدوى أغسلوا أيديكم كل 20 دقيقة وخلوا متر بينكم وخليكم بديارك".

وواصل:"احموا أنفسكم واحموا عائلتكم يا رب احمي مصر واحمي تونس واحمي العالم كله، فضلا عن ضرورة البقاء في المنازل والحرص على غسيل الأيدي بصفة مستمرة".


ويحتفل، اليوم الأربعاء، ساسى نجم الزمالك ومنتخب تونس بعيد ميلاده رقم 28، حيث ولد الساحر التونسي يوم 18 مارس عام 1992 في ولاية أريانة التونسية.

وكان ساسى جاء للزمالك فى الانتقالات الصيفية 2018 منذ موسمين، ليصبح فارس ميت عقبة الأول ويخطف قلوب عشاق الأبيض ويتوج وتوج بخمسة ألقاب مع الفريق هي الكونفيدرالية الإفريقية وكأس مصر، والسوبر المصري السعودي والسوبر الإفريقي، والسوبر المحلى.

ويذكر أن مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، قد قرر يوم السبت الماضي إيقاف النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، بعد التشاور مسئولو الجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا، والتي تسبب في إيقاف العديد من المسابقات العالمية والدولية مثل تأجيل يورو 2020 وكوبا أمريكا ليقامان في صيف 2021، بالإضافة إلى توقف معظم الدوريات الأوروبية والمحلية.