رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة حميد أحداد للجماهير بشأن الوقاية من "كورونا"(صورة)

حميد أحداد
حميد أحداد

حرص المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك المعار للرجاء، على توجيه العديد من الرسائل الهامة للشعب المغربي بشأن فيروس كورونا القاتل.

وكتب أحداد، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": السلام عليكم إخوتي المغاربة.. عرفتموني كلاعب كرة قدم لكنى أحدثكم الآن كإنسان ومواطن ابن وأب".

وأضاف:" الوضع من خطير إلى أخطر هل تخاف على والديك؟ كن واعيا لا تخرج إلا للضرورة القصوى، لا مقاهي ولا مطاعم ولا مراكز للترفيه.. لا حدائق".

وأتم أحداد:" ارتح في منزلك مع عائلتك.. 15 يوما كافية لإفراغ المجتمع من الحالات المصابة المجهولة وإنقاذ البلاد قبل فوات الأوان".


يذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد قرر إيقاف جميع مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا، عبر بيان رسمي نشره الاتحاد على موقعه الرسمي "تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف جميع مباريات كرة القدم بكل فئاتها بداية من صدور هذا البلاغ حتى إشعار آخر".

وكان الرجاء تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع مواجهة نارية أمام الزمالك في الأول أو الثاني من مايو المقبل بالمغرب، بينما تقام موقعة الإياب على إستاد القاهرة الدولي أحد يومي 7 أو 8 من الشهر ذاته.

كما يمتلك الرجاء مواجهة أخرى في نفس الدور ولكن في البطولة العربية للأندية الأبطال ضد الإسماعيلي، تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا، بعدما كان مقررا لها الأحد الماضي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف نظيف.