رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كارتيرون: أمير مرتضى مظلوم.. وجماعية لاعبى الزمالك وراء حصد السوبرين المصري والإفريقي

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 12:02 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

أشاد المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون  بإرادة اللاعبين، ودور الطاقم الفني وأمير مرتضي، المشرف العام علي فريق الكرة.

وقال كارتيرون، أمير في موقف صعب جدا إذا لم نحقق المطلوب هناك من سيهاجمه، وإذا فزنا ينسوا الفضل الذي يقدمه، أمير دائما حاضر في حل المشكلات المتعلقة بالنادي.

وأكمل: «السر دائما يكون في الجماعية وإرادة اللاعبين مع الفريق وتحية للطاقم الفني هو من ساعدنا في ذلك، قمت دائما بعقد اجتماعات مع أمير وسامي السيشيني لأعرف كل ماينقصني عن الفريق وهم يعرفون الكثير وقريبون من اللاعبين داخل وخارج الملعب.

 وأوضح : قبلت التحدي أن أدرب الزمالك لأنه فريق قوي ويلعب على بطولات والطاقم الفني والطبي هما من جهزوا اللاعبين وأوصلونا لهدفنا، فزنا بالتحدي البدني في الوقت الذي كان ينقضنا الجميع وقتها.

وأضاف:" بالتأكيد قمت بالترتيب لهذه المباريات بلا إرادة، وبالرغبة عملنا مباريات استثنائية سواء في قطر أو ضد الأهلي، كانت خطتنا في قطر اللعب على المرتدات بقيادة مصطفي محمد وحققنا ذلك.

وأضاف: في النهاية حينما تسألني عن رأيي في هؤلاء، الجميع مفيد لنا لو خسرنا العقاب على الجميع، لو فزنا الكل يسعد، في بعض الأوقات يكون من السهل اتخاذه، ويكون الفريق في حاله جيدة تسمح بتحدثي مع الفريق مباشرة وفي بعض الأحيان أستشيرهم في الناشئين والبدلاء.

ads