رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: حازم إمام شريك في ألقاب الزمالك والمجالس السابقة جردوا النادي من 40 بطولة

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك


أشاد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن حازم إمام نجم وقائد الفريق، هو شريك أساسي في تتويجات الفريق الأخيرة.

وأضاف أمير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" بعض نجوم الفريق الحاليين ومنهم حازم إمام كانوا ضحية المجالس السابقة للنادي".

وأوضح:" هذه المواهب مثل حازم إمام وغيرهم من نجوم الزمالك في سنوات ماضية كانوا يستحقوا التتويج بأكثر من 40 بطولة ولكن المجالس السابقة للنادي لم تحافظ على مواهب الفريق".

وأثنى أمير مرتضى منصور، على حازم إمام، قائد الفريق، والتزامه الكبير في الفترة الأخيرة، مضيفا أن حازم أطيب لاعب تعاملت معه في حياتي".

وواصل:" حازم إمام شخص طيب وقلبه أبيض ومتسامح وشخصيته قريبة لشخية مرتضى منصور رئيس النادي، فقد يكون سريع الضغب ولكنه سريع النسيان والتسامح في نفس الوقت".

وأضاف  : أن حازم إمام دايماً ما يفضل مصلحة الفريق على نفسه، وتحمل كثيراً في فترة ولاية جروس، ولم يثير أي أزمة على مدار السنوات الماضية، ولا بد أن يأخذ حقه من الإشادة.

وأتم : حازم إمام دايماً ما يفضل مصلحة الفريق على نفسه، وتحمل كثيراً في فترة ولاية جروس، ولم يثير أي أزمة على مدار السنوات الماضية، ولا بد أن يأخذ حقه من الإشادة.