رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاق سطيف يتعادل سلبيًا مع شبيبة القبائل بالدورى الجزائرى

الكابتن

أهدر وفاق سطيف وضيفه شبيبة القبائل نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، عقب تعادلهما دون أهداف، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضًا فوز النادي الرياضي القسنطيني 3-0 على ضيفه اتحاد بسكرة.

وأصبح رصيد وفاق سطيف الذي انتهت سلسلة انتصاراته التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة 37 نقطة من 22 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف شباب بلوزداد (المتصدر)، الذي خاض 21 لقاء.

في المقابل، رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

من جانبه، استعاد النادي الرياضي القسنطيني نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالبطولة، عقب فوزه السهل 3-صفر على ضيفه اتحاد بسكرة.

ارتفع رصيد الرياضي القسنطيني إلى 34 نقطة في المركز الخامس، ليعيد البسمة لجماهيره التي شعرت بالإحباط عقب تعادله مع نجم مقرة وخسارته أمام نصر حسين داي في المرحلتين الماضيتين.

في المقابل، تجمد رصيد اتحاد بسكرة الذي تلقى خسارته الثالثة عشرة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع).

وافتتح نسيم يطو التسجيل للنادي القسنطيني في الدقيقة 38، فيما أضاف زميلاه محمد الأمين عبيد وعبدالحكيم أمقران الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و75.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة في الجزائر أعلنت، اليوم، تعليق الأنشطة الرياضية في البلاد، اعتبارًا من غد الإثنين وحتى الخامس من أبريل المقبل، كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) .