رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. "كورونا" يجبر نجم برازيلي على أداء مرانه في المنزل

الكابتن

تزامنا مع قرار وزارة الرياضية السعودية، بتعليق كافة الأنشطة الرياضية، وإغلاق الأندية والمراكز الرياضية الخاصة، أطلقت اللجنة السعودية الأولمبية "هاشتاج" #بتمرن_ بالبيت، شارك فيه مجموعة من الرياضيين والمشاهير والمغردين.

 

من جانبه المحترف حرص النجم البرازيلي إلتون جوزيه لاعب نادي الوحدة السعودي على المشاركة في دعوة #بتمرن_بالبيت عبر مقطع فيديو قصير يؤدي فيه تمرينا رياضيا خفيفا.

 

ولم يكون جوزيه اللاعب الوحيد بل هناك أيضا حارس نادي الشباب عبدالله العويشير الذي ظهر في مقطع آخر أكد فيه على ضرورة الالتزام بتوجيهات الجهات الحكومية للبقاء في المنازل والابتعاد عن التجمعات وإمكانية أداء التمارين في المنزل، متمنيا السلامة للجميع.

 

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية كانت قد أعلنت في وقت سابق تعليق النشاط الرياضي بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة اعتباراً من اليوم الأحد لأجل غير مسمى.

 

وجاء قرار التعليق بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، والذي انتشر بسرعة كبيرة وأثر بشكل سلبي على الرياضة عامة وكرة القدم بشكل خاص حول العالم، الأمر الذي استدعى الاتحاد المصري لكرة القدم لاتخاذ قرار هو الآخر أمس السبت، بتعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، فضلا عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لتعقيم الملاعب والمنشآت الرياضية المختلفة خلال فترة التوقف.