رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يطلب تقريراََ مفصلاََ عن كل لاعب لوضع برنامج تأهيل خاص لكل لاعب لرفع المستوى البدنى

ايهاب جلال المدير
ايهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة

طلب إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد لفريق مصر للمقاصة، من جهازه المعاون تجهيز ملف كامل عن كل لاعب بالفريق وحالته الفنية والطبية والبدنية، تمهيدا لوضع برنامج تأهيل خاص لكل لاعب لرفع مستوى الفريق.

 كما حرص جلال على دراسة مباريات الفريق الأخيرة فى الدورى بالفيديو والوقوف على نقاط الضعف فى الفريق أملا فى تصحيح المسار وإنقاذ الفريق من الهبوط .

وعقد محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة جلسة مع إيهاب جلال، وبحضور لاعبى الفريق، قائلا لهم: مجلس الإدارة لديه ثقة كاملة فى المدرب إيهاب جلال والجهاز الفنى الجديد للفريق، لاستعادة الانتصارات لوجود تفاهم وارتياح كبير بين المدرب واللاعبين، مشددا على أن جلال يعد من المدربين الكبار على الساحة المحلية، وله نجاحات كبيرة سابقة مع الفريق ستكون قاعدة الارتكاز لإعادة الفريق لمكانته وسط الكبار.

وأكد إيهاب جلال سعادته بعودته لتدريب المقاصة مؤكدا أن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف جهود الجميع، لاستعادة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق فى الدورى والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

وأشاد جلال بجميع اللاعبين مؤكدا أنهم من أفضل العناصر فى الدورى المصرى ولكنهم يحتاجون لمزيد من التركيز والإصرار. 

وأوضح جلال أن الهدف من الوديات هو رفع المعدلات البدنية والفنية بهدف رفع معدلات اللياقة والتركيز للاعبين، ويدرس الجهاز الفنى إقامة مباراة ودية أو أكثر بين المباريات وذلك للوصول إلى أعلى فورمة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة بنادي مصر للمقاصة مباراة ودية مساء اليوم الأحد أمام فريق طلائع الجيش، وذلك على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.


ويسعى الجهاز الفني للمقاصة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، لاستغلال ودية اليوم لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، واستعادة حساسية المباريات بشكل تدريجي، استعدادا لاستئناف منافسات الدور الثاني للدوري بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

وكان فريق المقاصة قد استأنف تدريباته أمس الجمعة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق يوم الخميس الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية.