رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: علي معلول كلمة السر وراء تأجيل مباراة الأهلي وإنبي

الكابتن

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اندهاشه الشديد من تأجيل مباراة الأهلي وإنبي والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشره عبر موقع يوتيوب " لماذا تم تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي؟ أريد سببا واحدا الجو مستقر حاليا هيئة الأرصاد أكدت ذلك".

وأضاف " الأهلي لم يتدرب لكن الزمالك ظل يلعب 15 يوما يلعب 15 يوما خارج مصر، وطلبت وقتها من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة حفاظا على اللاعبين لكن تم الرفض وأصروا على قرارهم".

وتابع " اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي وإنبي بسبب إصابة علي معلول حتى يحصل اللاعب على مزيد من الراحة بعد غيابه عن مباراة سموحة التي تعثر فيها الأهلي واللاعب كان له الفضل في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رئيس الزمالك يتهم اتحاد الكرة بالخوف من الأهلي 

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة بالخوف من الأهلي حيث قال " اتحاد الكرة يرتعش خوفا من الأهلي، على الرغم من البيان الذي أصدره الأهلي يوم الأربعاء الماضي ولم أطلب تأجيل مباراتي الاتحاد والمصري".

ووصف مرتضى منصور، اتحاد الكرة بالحارس الذي يقع على الأرض لإهدار الوقت حتى يمتص حماس الفريق المنافس".

وواصل هجومه " الأهلي خسر مباراة السوبر المصري في أبو ظبي واتحاد الكرة أرغمني على خوض مباراة الأهلي في الدوري على الرغم من خوض الزمالك العديد من المباريات قبلها ومعاناة الفريق من الإرهاق بسبب السفر الخارجي".