رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وزارة الرياضة توضح حقيقة إلغاء النشاط بسبب «كورونا»

السبت 14/مارس/2020 - 03:58 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
دينا نبيل
طباعة
أكدت وزارة الشباب والرياضة، في بيان لها، أنه يجرى حالياً التعامل مع استمرار النشاط الرياضى رغم المخاوف من فيروس كورونا، دون إصدار قرارات تخص النشاط الرياضي ككل، وذلك وفقاً لمعطيات الواقع وتطورات الموقف مع إعادة تقييم الوضع لحظة بلحظة.

وأوضح البيان أنه ليس هناك ما يدعو حتى الآن لإصدار قرارات بوقف النشاط الرياضى، خاصة في ضوء الإجراءات التصاعدية التي يتخذها مجلس الوزراء في شتي قطاعات الدولة لمحاصرة ومنع انتشار الفيروس.

وأضاف أن الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن ترتكز على إلغاء أي تجمعات أو كثافات جماهيرية لأي أنشطة شبابية أو رياضية وليس هناك أي قرارات حالياً لإلغاء أو تعليق النشاط الرياضى في مصر.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق في ضوء قرارات مجلس الوزراء، والإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة المصرية، ليتم على إثر ذلك اتخاذ أي قرارات وفقاً للتطورات التي تجرى على أرض الواقع، أخذاً بعين الاعتبار التنسيق المستمر والمتواصل مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصرى لكرة القدم.

جدير بالذكر أن سحر عبدالحق، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، قد أعلنت صباح اليوم أن جلسة ستجمع أعضاء اتحاد الكرة، برئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، لمناقشة إلغاء الدوري.

ads
ads