رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك عودة عبدالله جمعة وتأهيل أوناجم وعبدالغنى

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

 
شارك عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، خلال المران المنعقد حاليا على ملعب النادي.

وخاض اللاعب التدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وأكد الجهاز الطبي للفريق على شفاء جمعه تماما.

كما حصل محمد عبدالسلام وكريم بامبو لاعبا الزمالك، على إذن بالراحة من التدريبات الجماعية للفريق.

وغاب الثنائي عن التدريبات بإذن من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بسبب شعورهما بنزلة برد، حيث خاضا فقرة خاصة في صالة الجيمانزيوم.

وخضع محمد عبدالغني مدافع الزمالك لجلسة تأهيلية خاصة بصالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق، ويستمر اللاعب في البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية الفترة القادمة. 

وكان اللاعب كان قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، حيث تغيب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة، وخاض فقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.

وخضع محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى بالفريق لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وخاض الرباعي فقرة خاصة للتعامل مع التسديدات القريبة والبعيدة تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى التمرين على التصدي للكرات العرضية.

وشهدت التدريبات تألقًا واضحًا للرباعي حيث قام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بالإشادة بهم عقب انتهاء المران.

ويدرس الجهاز الفني للفريق خوض مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، وجاء قرار كارتيرون، عقب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري ثم المصري البورسعيدي ببطولة الدوري العام.
 
ويحرص كارتيرون على زيادة المعدل البدني للفريق، حيث رفض منح اللاعبين راحة أمس أو خوض التدريبات الجماعية بالصالة المغطاة، وفضل الإشراف على المران بنفسه على ملعب الناشئين.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مصر للمقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.