رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنريكى يستدعى فاتى فى قائمة منتخب إسبانيا

أنسو فاتي
أنسو فاتي

أفادت شبكة «كادينا سير»، بأن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، يحضر مفاجأة في قائمة الفريق، استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة كل من ألمانيا وهولندا وديًا، في نهاية شهر مارس الجاري، استعدادًا لخوض بطولة "يورو 2020"، التي ستنطلق في 12 يونيو المقبل.

 

وأوضحت الشبكة أن إنريكي استقر على استدعاء أنسو فاتي، موهبة برشلونة، ضمن قائمة منتخب إسبانيا، بجانب كل من أداما تراوري، جناح وولفرهامبتون، وميكل مورينو، لاعب وسط ريال سوسيداد.

 

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن قائمة منتخب إسبانيا النهائية، حيث ينتظر إنريكي موقف الحكومة والاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن مباريات المنتخب؛ بسبب تطورات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وشهدت الأيام الماضية حالة من الذعر بين الناس؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وانتشاره بسرعة كبيرة في مختلف أنحاء العالم، حيث تسبب في وفاة أكر من 3 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 100 شخص حتى الآن، الأمر الذي أدى إلى إلغاء وتأجيل العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية، وإقامة بعض المباريات بدون جماهير.

 

جدير بالذكر أنه من المفترض أن تخوض إسبانيا مباراة ألمانيا على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، يوم 26 مارس الجاري، وبعد ثلاثة أيام فقط، تواجه هولندا ولكن في ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة أمستردام.