رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى فى مهمة الوصول للمربع الذهبى على حساب بيراميدز بالدورى المصرى

انبي
انبي

يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره إنبي، مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز.


موعد مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري:

تقام المباراة في تمام الخامسة مساء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


القنوات الناقلة لمباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري:

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس.


ويدخل بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني، المواجهة، وعينه على النقاط الثلاث للاستمرار في مطاردة المقاولون على مركز الوصافة، خاصة بعد سقوط الذئاب بالأمس في فخ التعادل الإيجابي أمام طلائع الجيش وتوقف رصيده عند 33 نقطة، أما بيراميدز فيحل ثالثا بـ29 نقطة.

ويعتمد تشاتشيتش في ذلك على الروح المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب التأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية، في أول ظهور رسمي للفريق في المسابقات القارية، عقب تخطي عقبة زاناكو الزامبي بمجموع المواجهتين 3-1، حيث أصبح بيراميدز المدجج بالنجوم الدوليين على بعد خطوات قليلة من تحقيق إنجاز تاريخي يحسب للجيل الحالي في حالة الوصول للنهائي.

وطلب المدرب الكرواتي من اللاعبين بضرورة إغلاق الملف الإفريقية مؤقتا والتركيز في المسابقة المحلية، محذرهم من الإفراط في الثقة الزائدة والتي قد تكلف الفريق نتيجة المباراة.


على الجانب الآخر يحاول انبي معرفة نغمة الانتصارات مجددا، بعد ضياع 4 نقاط  أمام طنطا وطلائع الجيش مؤخرا بالتعادل السلبي دون أهداف، وضعته في المركز السادس برصيد 25 نقطة، من أجل الوصول للمربع الذهبي، في انتظار تعثر الزمالك أمام الاتحاد السكندري غدا.


ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من محمود ناجي حكما للساحة، ويعاونه هشام الدسوقي مساعدا أول، وممدوح مصطفى مساعدا ثانيا، وأحمد حامد حكما رابعا، بينما يتولي إدارة تقنية الفيديو محمود دسوقي ويساعده حسني سلطان.


ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي قد انتهت لصالح بيراميدز برباعية نظيفة.