رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أولمبياكوس يعلن: كوكا ولاعبو الفريق غير مصابين بفيروس كورونا

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أكد نادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم الأربعاء، أن جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم غير مصابين بفيروس كورونا، بعد أن أظهرت نتائج الفحوصات الخاصة بالفيروس سلبيتها.

ونشر نادي أولمبياكوس بيانًا على موقعه الرسمي جاء فيه:"يعلن نادي أولمبياكوس أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على جميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم، فإن التحاليل الخاصة بفيروس كورونا أثبتت سلبيتها."

أكد أحمد حسن كوكا، المحترف المصري في صفوف أولمبياكوس اليوناني، أنه في حالة صحية جيدة.

 

وقال كوكا في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "فريق أولمبياكوس سيخضع للفحوصات الطبية اليوم، الأربعاء بعد إصابة رئيس النادي إيفانجيلوس ماريناكيس بفيروس كورونا".

 

ونشر ماريناكيس منشور على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام جاء فيه: لقد أصابتني كورونا، وشعرت بأنني يجب أن أخبر الناس، أنا بحال جيدة وأتبع تعليمات ونصائح الأطباء وأتناول الأدوية اللازمة، أنصح جميع متابعي وأبناء مدينتي بفعل نفس الأمر، أتمنى لكم الشفاء.

 

ويلعب أحمد حسن كوكا لصفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف سبورتينج براجا البرتغالي.

 

وكانت  اليونان، قد أعلنت عن إقامة الأحداث الرياضية في البلاد في الفترة القادمة دون جمهور، وذلك بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

 

وأكدت وزارة الصحة اليونانية في بيان نشرته أنه سيتم إيقاف المؤتمرات والأحداث الترفيهية لمدة 4 أسابيع، والأحداث الرياضية في البلاد لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا.

 

 

يذكر أنه قد تم الإعلان عن إقامة مباريات برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، وفالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي بدون حضور الجمهور، في إياب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب مخاوف من فيروس كورونا.