رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يتحدث عن استكمال البريميرليج بدون جمهور وشكوك حول مشاركة دي بروين

الكابتن

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مباراته المقبلة أمام أرسنال والمقرر إقامتها غدا الربعاء ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 28 من البريميرليج.

جوارديولا يكشف حالة المصابين وموقفهم من مباراة الغد

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد " دي بروين تدرب معنا ولكن لا أعرف إذا كان مستعدا للمشاركة معنا غدا في مباراة أرسنال أم لا".

وأضاف " ساني مستعد للعب منذ أسابيع، ويشارك في التدريبات بجدية شديدة ولم يتعرض لأي انتكاسة لكن علينا أيضا الحذر من تجدد الإصابة، هو يتحسن يوما بعد يوم وجاهز للتواجد معنا".

وتابع " أما بخصوص أجويرو فهو جاهز للمشاركة في المباراة، وبخصوص مواجهة أرتيتا فأنا أرحب بعودته لملعب الاتحاد مرة أخرى وأتوقع نجاحه مع أرسنال في المستقبل".

وبسؤاله عن رأيه في استكمال المباريات في وجود فيروس كورونا علق قائلًا:" نحن على علم بما يحدث من تطورات في البلدان الأوروبية، الدوري توقف في العديد من الدول، وفي إسبانيا سيقام بدون جمهور، أعتقد أنننا سوف نستكمل بريميرليج بدون جمهور".

جوارديولا يتحدث عن استكمال الدوري بدون جمهور بسبب كورونا 

وواصل حديثه " خوض المباريات بدون الجمهور لا معنى له، أنا لا أريد خوض مباريات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بدون جمهور لكن بالتأكيد سنتبع التعليمات لأن صحة الأشخاص أهم".