رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاثى الزمالك يواصل البرنامج التأهيلى وتدريبات إضافية لأوباما وراحة لزيزو

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك


خاض رباعي حراس مرمى نادي الزمالك محمود جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي مرانا قويا على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم بملعب النادي وذلك تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس.

وقام عبدالسلام باستخدام صددات حديدية لتدريب الحراس على سرعة رد الفعل، بجانب أمور فنية أخرى.

فيما واصل محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك على هامش المران.

ويؤدي الثلاثي فقرات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وذلك من أجل تجهيزهم بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

ويغيب شيكابالا وعبدالله جمعة بسبب الإيقاف عن اللقاء القادم أمام الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما خصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية إضافية ليوسف إبراهيم أوباما حيث أدي اللاعب الحصة التأهيلية، كذلك الفقرة التكتكية بالمران بعدها توجه إلى جيمانيزيوم النادي لعمل الحصة التأهيلية الإضافية بناء على تعليمات الجهاز الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.

وحصل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية حيث اكتفى اللاعب بأداء حصة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، بناء على تعليمات الجهاز الفني، وذلك من أجل معالجة الإرهاق، وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر غدا الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وعقب المران سيسافر الزمالك إلى الإسكندرية من أجل المبيت بها والدخول في معسكر مغلق هناك، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري بعد غدً الخميس في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري.