رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

رسميًا إقامة مباراة برشلونة ونابولى دون جمهور بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 11:49 ص
برشلونة ونابولي
برشلونة ونابولي
إسماعيل مطر
طباعة
تقرر رسميًا، اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة فريقي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في إياب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا، بدون حضور جماهيري، بسبب فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الموافق الـثامن عشر من شهر مارس على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

وأكدت الحكومة الكاتلونية إقامة المباراة بدون جمهور، بعد اجتماع مع مسئولي نادي برشلونة، وذلك حرصًا على سلامة الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد"كوبيد 19".

يذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب سان باولو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثلهما.

وكانت الحكومة الكاتلونية قد طالبت أمس إدارة نادي برشلونة باتخاذ القرار بإقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة، لترضخ إدارة البارسا برئاسة جوزيب ماريا بارتيميو، وإعلان إقامة المباراة بدون حضور جماهيري.

يذكر أنه تم الإعلان عن إقامة مبارتي باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، وفالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي بدون حضور الجمهور، في إياب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

وأشارت إذاعة راديو كاتلونيا إلى أنه هناك تفكير من الإتحاد الأوروبي بتأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي بعد دور الـ16، بسبب مخاوف من فيروس كورونا.
ads
ads