رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يرغب فى التعاقد مع أجويرو

أجويرو
أجويرو

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن أجويرو يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي، في حال حرمان النادي من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين، وسط شكوك حول إمكانية عودته إلى الدوري الإسباني.

 

وكان الاتحاد الأوروبي قد أصدر قرارًا بحرمان مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، وكافة البطولات الأوروبية الأخرى، بجانب تغريمه 30 مليون يورو؛ بسبب انتهاك النادي قواعد اللعب المالي النظيف.

         

من جانبها، قامت إدارة مانشستر سيتي بالاستئناف على القرار لدى المحكمة الرياضية (كاس)، وفي انتظار القرار النهائي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "le10 sport" الفرنسي، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يخطط للتعاقد مع أجويرو، ليلعب بجوار الفرنسي كريم بنزيما لتدعيم الجبهة الهجومية.

 

وأوضح الموقع، أن بيريز يرى أن أجويرو هو الشخص المناسب لطريقة وأسلوب النادي الملكي، وسيكون قادرًا على قيادة الفريق نحو تحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ31 عامًا، رفقة مانشستر سيتي، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2021.

 

وانضم أجويرو إلى مانشستر سيتي السماوي في مطلع موسم 2011-2012، قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، وشارك معه خلال هذه الفترة في 367 مباراة بمختلف البطولات، سجل 254 هدفًا وصنع 72 تمريرة حاسمة.

 

كذلك يرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، في الصيف المقبل، في ظل تراجع بايرن ميونخ عن فكرة ضمه.

 

وينوي الميرنجي استغلال عدم مشاركة ساني مع المان سيتي هذا الموسم؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة ليفربول بكأس الدرع الخيرية، في شهر أغسطس الماضي، والتي غاب على إثرها لمدة شهور، ومحاولة إقناعة بالانتقال إلى قلعة البرنابيو.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ« ساني» في صيف 2021، حيث شارك مع مانشستر سيتي في 134 مباراة، منذ انضمامه للفريق قادمًا من شالكة في صيف 2016، ونجح في تسجيل 39 هدفًا، وصناعة 45 أخرى.